تجربة محاكي SpaceX لقيادة السفينة التي ستنطلق قريبًا في الفضاء من متصفحك

إيلون مسك يتيح لك تجربة محاكي SpaceX

  لقيادة السفينة التي ستنطلق قريبًا في الفضاء من متصفحك




27 مايو سيكون تاريخًا تاريخيًا للبشرية ، قد لا نتحدث عن شيء مهم مثل عندما وصل الإنسان إلى القمر ، لكنها ستكون المرة الأولى في التاريخ التي تقوم فيها شركة خاصة بمهمة فضائية وإطلاق رواد فضاء في الفضاء. ، وفي هذه الحالة الشركة الخاصة هي SpaceX ، مالكها ليس سوى Elon Musk.
 سيتم تنفيذ المهمة بالاشتراك مع وكالة ناسا ، وهي جزء من العديد من المهام المقررة في السنوات القادمة. في هذه المهمة ، سيكون رواد الفضاء Bob Behnken و Doug Hurley داخل سفينة الفضاء المسماة Crew Dragon ، ومهمتهم هي زيارة محطة الفضاء الدولية.
 لدى Crew Dragon القدرة على الالتحام في محطة الفضاء الدولية ، ولكن لديها أيضًا عناصر تحكم يدوية في حالة حدوث شيء ويجب عليهم التحكم في السفينة لرسو السفن. يضعك جهاز محاكاة SpaceX في هذه الحالة المعقدة حيث سيكون عليك إرساء Crew Dragon إلى المحطة دون تحطمها أو التسبب في حوادث.
وفقًا لـ SpaceX ، فإن هذا المحاكي يعادل الواقع. على الجانب الأيسر من الشاشة لدينا ضوابط للموقف ، وعلى الجانب الأيمن للتدوير. الحقيقة هي أنها سهلة الاستخدام ، ولكن ما ليس سهلاً على الإطلاق هو إكمال المهمة.


لا تتوقع أن يكون هذا مثل لعبة فيديو بسرعة كبيرة  ، والحقيقة هي أنه لتحقيق المهمة هنا تحتاج إلى الصبر ، وحساب واتخاذ قرارات سريعة ، لأنه مع حركة مفاجئة يمكننا الخروج من المدار والعودة إلى لأرض ستكون شيء يكاد يكون مستحيلاً ، مما يعني أنه لا يمكننا إنهاء حياتنا فحسب ، بل أيضًا حياة الطاقم الآخر.
لاستخدام المحاكي ما عليك سوى الاتصال بالإنترنت. و تحتاج إلى فتح الرابط التالي أسفله  من متصفح الويب الخاص بك وبدء الاختبار. تذكر أنه عندما تفقد طريقك ، يمكنك البدء مرة أخرى.


الرابط SpaceX


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

MOHAMMED NOOUR

"اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علمًا.. اللهم ارنا الحق حقًا وارزقنا اتباعه.. وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه"

التعليقات
0 التعليقات