شرح تحميل فوتوشوب cc كامل + تفعيل مدي الحياة

شرح تحميل فوتوشوب cc كامل + تفعيل مدي الحياة












  ماهو ؟ برنامج فوتوشوب ؟ Photoshop CC
ظهر برنامج “فوتوشوب” Photoshop لأول مرّة عام 1987 عندما قام “توماس نول” بعمل تطبيق جرافيك على جهاز ماكنتوش بلس، وكان البرنامج حينها يقوم بعرض الصور أحادية اللون بدرجات اللون الرمادي، وكان اسم التطبيق Display، ثم قام أخو توم؛ “جون نول”، بتطوير التطبيق وأضاف عليه خاصية تعديل الصور، وكانت أول نسخة من فوتوشوب هي (Photoshop (version 0.07.
في أواخر عام 1988 قامت شركة أدوبي بشراء البرنامج، وفي عام 1990 أصدرت أدوبي Photoshop 1.0، وكان يتضمن خاصية تعديل الألوان وإضافة “تحسينات” Retouching، بعدها تم إصدار نسخة تدعم وضع CMYK وإضافة أداة Pen Tool.
وقد تم تطوير الإصدارات عبر السنوات حتى عام 2003 الذي ظهرت فيه نسخة CS إختصارًا لـ Creative Suite، وهي مجموعة من البرامج الخاصة بمصممي الجرافيك، ومن أهم برامجها فوتوشوب، وتوالت الإصدارات حتى CS6 ثم ظهر الإصدار الأخير الموجود حاليًا، وهو CC؛ اختصارًا لـ Creative Cloud.

: متطلبات التشغبل:

Windows


  • معالج Intel® Core 2 أو AMD Athlon® 64؛ بسرعة 2 غيغاهرتز أو أسرع
  • نظام التشغيل Microsoft Windows 7 مع Service Pack 1 أو Windows 8.1 أو Windows 10.
  • ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت (يُفضل 8 جيجابايت)
  • توفير مساحة فارغة على القرص الصلب قدرها 2.6 جيجابايت عند التثبيت على نظام ‎32-bit؛ وتوفير مساحة فارغة على القرص الصلب قدرها 3.1 جيجابايت عند التثبيت على نظام ‎64-bit، ويلزم توفر مساحة إضافية أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف)
  • شاشة بدقة 1024x‏ 768 (‏موصى بـ 1280x‏800‏) مع لون 16-bit ملونة وذاكرة بسعة 512 ميجابايت؛ يوصى بذاكرة 2 جيجابايت*
  • نظام يدعم OpenGL 2.0
  • يجب أن يتوفر لديك اتصال بالإنترنت كما يجب إكمال عملية التسجيل لتنشيط البرنامج والتحقق من صحة الاشتراكات والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت.

انظمه 64 Bit 
انظمه 32 Bit 












تحميل البرنامج والتفعيل نسخة :: 64bit








تحميل البرنامج والتفعيل نسخة :: 32bit



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

MOHAMMED NOOUR

"اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علمًا.. اللهم ارنا الحق حقًا وارزقنا اتباعه.. وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه"

التعليقات
0 التعليقات