كلمة مرور يدخل بها الفيس بوك على أي حساب

السلام عليـكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً ومرحباً بكم في تدوينة جديدة من مدونة " التنانين للتكنولوجيـا " 
اليوم إكتشفت شيئ غريب جداً وقلت يجب أن أقوله لكم وهو أنًّ يوجد كلمة مرور يدخل بها الفيس بوك على أي حساب .. لن أطيل عليكم وتابعوا القراءة لكي تعرفوا الكثــير عن هذا الموضوع .


المساعدة السابقة لـ”مارك زوكربيرغ” تكشف عن إمكانية التلصص على الملفات الشخصية للمستخدمين من قبل إدارة الـ”فيسبوك”.
كشفت “كاثرين لوسا”، مساعدة “مارك زوكربيرغ” السابقة، أن إدارة الـ”فيسبوك” بإمكانها دخول أي حساب عن طريق كلمة مرور رئيسية.
كانت “كاثرين” التي انضمت لفريق عمل “فيسبوك” عام 2005 ككاتبة خطابات لـ”زوكربيرغ”، قد أعلنت أن بإمكان الإدارة الدخول لأي حساب شخصي والاطلاع على الرسائل الخاصة به وغيرها من بيانات، وفقا لموقع “روسيا اليوم”.
في الوقت نفسه أكدت “كاثرين” أن شركة فيسبوك قامت بتعديلات كثيرة في آلية التعامل مع حسابات المستخدمين ليتم حصر إمكانية الدخول على فريقين من الموظفين فقط، فريق العمليات، وهو المسؤول عن إصلاح المشاكل التقنية التي يبلغ عنها المستخدمون، وفريق أمن المعلومات المسؤول عن التعامل مع تقارير انتهاك قواعد النشر.
وتثير مثل هذه المعلومات جدلا كبيرا حول مدى خصوصية المستخدمين، وإمكانية التلصص عليها من قبل الحكومات التي قد تكون لها سيطرة على إدارة الموقع.

أرجو أن تكونوا قد استمتعم بهذا الدرس واستنشقتم الكثير من المعلومات ولا تنسوا  التعليقات لتشجيعنا على أن نعطيكم المزيــــــــــد .
ونلــتقي بإذن الله في درس آخر .

كان معــــكم : Mustafa Hegazy

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

MOHAMMED NOOUR

"اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علمًا.. اللهم ارنا الحق حقًا وارزقنا اتباعه.. وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه"

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "كلمة مرور يدخل بها الفيس بوك على أي حساب"


الابتسامات الابتسامات